مدرسة الجهراء المتوسطة للبنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ!

4 مشترك

ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! Empty ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ!

مُساهمة  ♥̉ظبـپےــہ ﭑﭑلرشيےـــديے♥ السبت أبريل 09, 2011 3:50 am

مـــرحبآآآ آلسأإأإع ربـــــايع قلبي ؟؟ شحالكم آنشآء الله طيبين الحآآل <3

صرآآحه حبيت ازييد ونأإأســة شوي وهو احرج موقف صارلج في حيأإأإتج آو نكــتة بس ما نــبـــي نكت مليقة تكفوون >> تعقدت lo0o0o0olzندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! 461575women

المهم يا حلويين مرة بالمدرسة الابلة قالتلي اروح قسم التربية اجيب لها دفتر الدرجات وقتها كنت دايخة ونعسانة بشكل مو طبيعي

ولما جبته على ما سكرت باب القسم ولا رئيسة القسم نادتني قالت ناديلي ظبية 9-1 قولي لها بكرأإ تكريم اوائل الطلبة بمادة التربية الاسلامية مو تغيبين عشان نكرمج لا تنسين قلت انشاء الله فرحت 9-1 اللي هو صفي قلت الابلة تبي ظبية وتقول لها بكرأإ تكريمج لا تنسين على ما قعدت الابلة والبنات فصلوو ضحك فقآآلت الابلــه

عيل آآآننتي منو يا حظي >> فيسي رآآآح وطي صآآآر قوس قزحومن قمة الاحراج حطيت راسي ع الدسك ونمت >> لا احد يلوومني مو نأإيمة تأإثيرات الدووخة والاحراج >> lo0o0o0o0o0o0o0o0o0o0olz ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! T02TossingLaptop

والنكتة :
في شلة اغبياء اجتمعو قالو مادام في علماء وصلو القمر بنوصل الشمس و من باجر صار مؤتمر صحفي فقال بروفسور : انتو بتروحون الشمس ما تخافوون تحرقكم

قآآلوو :

.
.
,
.
.
,
.
.
,
.
.
,

طاع هذا على شنو بروفسور عبالك بنروح الــصــبح >> ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! Msn-f7d3d40ce9

يا الله عأإأإشوو بنأإأت مدرستنأإأ لآآآ يوقف لآآآ يوقف >>ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! 28327

$= ولأإأإ عليكم أإأإمر بس لأإأإ تبخلوون نبي ننعش الموضوع ونخليييه فـــــــرـــ{ـــرـــ{ـــرش =$ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! L7ipaeug6kgv

ẁỊτђ Σў ŁỎ٧Ế ỵª 7В2Ỷb 8ĿβЎ

ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! Msn-be3221344d
3ĀşhĢT ắmő0ĽτHĀندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! Msn-be3221344d
♥̉ظبـپےــہ ﭑﭑلرشيےـــديے♥

المساهمات : 140

ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! Empty رد: ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ!

مُساهمة  أمـجـآد الشمـري .. الأحد أبريل 10, 2011 4:37 am

ينعللللللللل خيييرج يااضبووش ع الموقف ههههههههه

انا صارلي موقف وياا بنت اهيااا طوويله حيييل وجبره شافتني بالمقصف قااع اشتررري وشافتني عاد تقوولي هييه انتي شفيييج قااعده
للعلم كنت بساابع ههههههه المهم عاد قتلها لا موقااعده << برئيه هياا الهبلا من طوولها حسبالها قااعده عاد بنفس الييوم رحنا لخوالي ولبست كعب وطحت ع خشتي << صج انه مايضححك بس فشلله صج تعقدت هههههههههههه
أمـجـآد الشمـري ..
أمـجـآد الشمـري ..

المساهمات : 273

ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! Empty رد: ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ!

مُساهمة  خــلـود الأحد أبريل 10, 2011 8:04 pm

خووووش موقف مجوده

عاد انا موقف حده محرج

كنت بالباص يعني نبي نروح للبيت اي وانا كنت قاعده عند الباب
وبسكر الدريشه والا الباب طاح وانا وراه ومره الباب فوقي ومره انا فوقه
والفضيحه اني كنت بالشارع العام
والناس تصورني حسيت نفسي مشهوره ههههههههه
الموقف عجيب كنت بسادس خخخخخخخخخخخ
خــلـود
خــلـود

المساهمات : 271

مُساهمة  مجنونه الزين الخميس أبريل 14, 2011 2:13 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
الله لا يحطني بموااقف محرجه يمه ههههههه
يعطيكـمـ العاافيه Wink
مجنونه الزين
مجنونه الزين

المساهمات : 85

مُساهمة  ♥̉ظبـپےــہ ﭑﭑلرشيےـــديے♥ الجمعة أبريل 15, 2011 4:48 am

مووووضي قصي علــى غــيــرنآآ آآوكي >> ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! Msn-f7d3d40ce9

آآآمآآآآ بنآآت صفي شـــــي >> عآآهآآت وربي خخخخخخخخخ >>ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! V9v9net_009

>> ع آآلعمووم نورتوو وعطرتوو آآلموضوع وتسلم آآلآآيآآدي يآآ رب >>ندأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإء لكـــــــــــــــــــــل أإأإلأإأإعضأإأإء .,.,.,. ؟؟ّ! Yfdiwqei858g2ng18az4
[/size][/color]

المساهمات : 140

مُساهمة  أمـجـآد الشمـري .. الجمعة أبريل 15, 2011 10:51 pm

ضبـــووش طالعيـــن عليـــج هههههههههههههههههههههه Very Happy
أمـجـآد الشمـري ..
أمـجـآد الشمـري ..

مُساهمة  أمـجـآد الشمـري .. الخميس أبريل 28, 2011 4:42 am

استغفر الله ياااربي صج محششين ههههههههه ..

محشش قال لمحشش : أنا بردان من المكيف قال : والنعم وانا خالد من الرياض Razz

محشش قالوا له في الصين كل دقيقه ينولد واحد قال هذا التطور مو حنا كل 9 أشهر!! Shocked

عندما تغرد البعارين، Suspect > > ونسمع نهيق العصافير،> > ونرى الخيول تمتص رحيق الأزهار،> > والخرفان تحلق في السماء،> > نشعر وكأننا في حلم.. > > >محشش يكتب خااطره ههههههه

هههههههههههههههههه ينعل خيرههههم
أمـجـآد الشمـري ..
أمـجـآد الشمـري ..

مُساهمة  أمـجـآد الشمـري .. الأربعاء مايو 04, 2011 4:36 am

يقولك محشش يسأل خويه المحشش يقول تحداك وش اسم ميسي ؟
قاله صالح !!
قال: وش دراك !!
قاله سامع المعلق يقول فاول لصالح ميسي

هههههههههههههههإأآي
أمـجـآد الشمـري ..
أمـجـآد الشمـري ..